غازات البيع الساخن

  • سداسي فلوريد الكبريت (SF6)

    سداسي فلوريد الكبريت (SF6)

    سادس فلوريد الكبريت ، صيغته الكيميائية هي SF6 ، وهو غاز مستقر عديم اللون والرائحة وغير سام وغير قابل للاشتعال.سادس فلوريد الكبريت غازي تحت درجة الحرارة والضغط العاديين ، وله خصائص كيميائية مستقرة ، وقابل للذوبان بشكل طفيف في الماء ، والكحول والأثير ، وقابل للذوبان في هيدروكسيد البوتاسيوم ، ولا يتفاعل كيميائيًا مع هيدروكسيد الصوديوم ، والأمونيا السائلة وحمض الهيدروكلوريك.
  • الميثان (CH4)

    الميثان (CH4)

    رقم الأمم المتحدة: UN1971
    رقم EINECS: 200-812-7
  • الإيثيلين (C2H4)

    الإيثيلين (C2H4)

    في ظل الظروف العادية ، يكون الإيثيلين غازًا عديم اللون وقابل للاشتعال قليل الرائحة بكثافة 1.178 جم / لتر ، وهو أقل كثافة قليلاً من الهواء.يكاد يكون غير قابل للذوبان في الماء ، بالكاد قابل للذوبان في الإيثانول ، وقابل للذوبان بشكل طفيف في الإيثانول والكيتونات والبنزين.، قابل للذوبان في الأثير ، قابل للذوبان بسهولة في المذيبات العضوية مثل رابع كلوريد الكربون.
  • أول أكسيد الكربون (CO)

    أول أكسيد الكربون (CO)

    رقم الأمم المتحدة: UN1016
    رقم EINECS: 211-128-3
  • ثلاثي كلوريد البورون (BCL3)

    ثلاثي كلوريد البورون (BCL3)

    رقم EINECS: 233-658-4
    رقم CAS: 10294-34-5
  • الإيثان (C2H6)

    الإيثان (C2H6)

    رقم الأمم المتحدة: UN1033
    رقم EINECS: 200-814-8
  • كبريتيد الهيدروجين (H2S)

    كبريتيد الهيدروجين (H2S)

    رقم الأمم المتحدة: UN1053
    رقم EINECS: 231-977-3
  • كلوريد الهيدروجين (HCl)

    كلوريد الهيدروجين (HCl)

    المعايير الفنية: المواصفات 99.9٪ 99.999٪ ثاني أكسيد الكربون 400 جزء في المليون 2 جزء في المليون أول أكسيد الكربون 60 جزء في المليون 1 جزء في المليون نيتروجين 450 جزء في المليون 2 جزء في المليون أكسجين + أرجون 30 جزء في المليون 1 جزء في المليون THC (كميثان) ≤ 5 جزء في المليون 0.1 جزء في المليون ماء 5 جزء في المليون جزء في المليون كلوريد الهيدروجين له الصيغة الكيميائية HCl.يتكون جزيء كلوريد الهيدروجين من ذرة كلور وذرة هيدروجين.إنه غاز عديم اللون ذو رائحة نفاذة.غاز أكال غير قابل للاحتراق ، لا يتفاعل مع الماء ولكنه قابل للذوبان بسهولة ...

Hot-Sales Gases

  • Sulfur Hexafluoride (SF6)

    Sulfur Hexafluoride (SF6)

    Sulfur hexafluoride, whose chemical formula is SF6, is a colorless, odorless, non-toxic, and non-flammable stable gas. Sulfur hexafluoride is gaseous under normal temperature and pressure, with stable chemical properties, slightly soluble in water, alcohol and ether, soluble in potassium hydroxide, and does not react chemically with sodium hydroxide, liquid ammonia and hydrochloric acid.
  • Methane (CH4)

    Methane (CH4)

    UN NO: UN1971
    EINECS NO: 200-812-7
  • Ethylene (C2H4)

    Ethylene (C2H4)

    Under normal circumstances, ethylene is a colorless, slightly odorous flammable gas with a density of 1.178g/L, which is slightly less dense than air. It is almost insoluble in water, hardly soluble in ethanol, and slightly soluble in ethanol, ketones, and benzene. , Soluble in ether, easily soluble in organic solvents such as carbon tetrachloride.
  • Carbon Monoxide (CO)

    Carbon Monoxide (CO)

    UN NO: UN1016
    EINECS NO: 211-128-3
  • Boron Trichloride (BCL3)

    Boron Trichloride (BCL3)

    EINECS NO: 233-658-4
    CAS NO: 10294-34-5
  • Ethane (C2H6)

    Ethane (C2H6)

    UN NO: UN1033
    EINECS NO: 200-814-8
  • Hydrogen Sulfide (H2S)

    Hydrogen Sulfide (H2S)

    UN NO: UN1053
    EINECS NO: 231-977-3
  • Hydrogen Chloride (HCl)

    Hydrogen Chloride (HCl)

    Technical Parameters: Specification 99.9% 99.999% Carbon Dioxide ≤ 400 ppm ≤ 2 ppm Carbon Monoxide ≤ 60 ppm ≤ 1 ppm Nitrogen ≤ 450 ppm ≤ 2 ppm Oxygen+Argon ≤ 30 ppm ≤1 ppm THC(as Methane) ≤ 5 ppm  ≤ 0.1 ppm Water ≤ 5 ppm ≤1 ppm Hydrogen chloride has the chemical formula HCl. A hydrogen chloride molecule is composed of a chlorine atom and a hydrogen atom. It is a colorless gas with a pungent odor. Corrosive, non-combustible gas, does not react with water but is easily soluble...

Send your message to us: