منتجات

  • سداسي فلوريد الكبريت (SF6)

    سداسي فلوريد الكبريت (SF6)

    سادس فلوريد الكبريت ، صيغته الكيميائية هي SF6 ، وهو غاز مستقر عديم اللون والرائحة وغير سام وغير قابل للاشتعال.سادس فلوريد الكبريت غازي تحت درجة الحرارة والضغط العاديين ، وله خصائص كيميائية مستقرة ، وقابل للذوبان بشكل طفيف في الماء ، والكحول والأثير ، وقابل للذوبان في هيدروكسيد البوتاسيوم ، ولا يتفاعل كيميائيًا مع هيدروكسيد الصوديوم ، والأمونيا السائلة وحمض الهيدروكلوريك.
  • الميثان (CH4)

    الميثان (CH4)

    رقم الأمم المتحدة: UN1971
    رقم EINECS: 200-812-7
  • الإيثيلين (C2H4)

    الإيثيلين (C2H4)

    في ظل الظروف العادية ، يكون الإيثيلين غازًا عديم اللون وقابل للاشتعال قليل الرائحة بكثافة 1.178 جم / لتر ، وهو أقل كثافة قليلاً من الهواء.يكاد يكون غير قابل للذوبان في الماء ، بالكاد قابل للذوبان في الإيثانول ، وقابل للذوبان بشكل طفيف في الإيثانول والكيتونات والبنزين.، قابل للذوبان في الأثير ، قابل للذوبان بسهولة في المذيبات العضوية مثل رابع كلوريد الكربون.
  • أول أكسيد الكربون (CO)

    أول أكسيد الكربون (CO)

    رقم الأمم المتحدة: UN1016
    رقم EINECS: 211-128-3
  • ثلاثي فلوريد البورون (BF3)

    ثلاثي فلوريد البورون (BF3)

    رقم الأمم المتحدة: UN1008
    رقم EINECS: 231-569-5
  • الكبريت رباعي فلوريد (SF4)

    الكبريت رباعي فلوريد (SF4)

    رقم EINECS: 232-013-4
    رقم CAS: 7783-60-0
  • الأسيتيلين (C2H2)

    الأسيتيلين (C2H2)

    الأسيتيلين ، الصيغة الجزيئية C2H2 ، والمعروفة باسم فحم الرياح أو غاز كربيد الكالسيوم ، هو أصغر عضو في مركبات الألكين.الأسيتيلين غاز عديم اللون وسام قليلاً وقابل للاشتعال للغاية مع تأثير مخدر ضعيف ومضاد للأكسدة تحت درجة الحرارة والضغط العاديين.
  • ثلاثي كلوريد البورون (BCL3)

    ثلاثي كلوريد البورون (BCL3)

    رقم EINECS: 233-658-4
    رقم CAS: 10294-34-5
  • أكسيد النيتروز (N2O)

    أكسيد النيتروز (N2O)

    مواصفات المعلمات الفنية 99.9٪ 99.999٪ NO / NO2 < 1ppm < 1ppm أول أكسيد الكربون < 5ppm < 0.5ppm ثاني أكسيد الكربون 100ppm < 1ppm Nitrogen < 20ppm < 2ppm Oxygen + Argon < 20ppm < 2ppm THC (مثل الميثان) 30ppm Moppm (H2O) < 10 جزء في المليون 2 جزء في المليون أكسيد النيتروز مادة غير عضوية لها الصيغة الكيميائية N2O.يُعرف أيضًا باسم غاز الضحك ، وهو غاز حلو وعديم اللون ، وهو مادة مؤكسدة يمكن أن تدعم الاحتراق تحت بعض ...
  • الهيليوم (He)

    الهيليوم (He)

    المواصفات الفنية المواصفات ≥99.999٪ 99.9999٪ أول أكسيد الكربون < 1 جزء في المليون 0.1 جزء في المليون ثاني أكسيد الكربون < 1 جزء في المليون 0.1 جزء في المليون نيتروجين < 1 جزء في المليون 0.1 جزء في المليون CH4 4 جزء في المليون < 0.4 جزء في المليون أكسجين + أرغون < 1 جزء في المليون 0.2 جزء في المليون ماء < 3 جزء في المليون < 1 جزء في المليون الهيليوم غاز نادر ، غاز خامل خفيف جدًا وعديم اللون والرائحة.إنه غير نشط كيميائيًا ، ومن الصعب التفاعل مع المواد الأخرى في ظل الظروف العادية.لها خصائص كيميائية مستقرة وهي صفراء داكنة عند أداء قرص منخفض الجهد ...
  • الإيثان (C2H6)

    الإيثان (C2H6)

    رقم الأمم المتحدة: UN1033
    رقم EINECS: 200-814-8
  • كبريتيد الهيدروجين (H2S)

    كبريتيد الهيدروجين (H2S)

    رقم الأمم المتحدة: UN1053
    رقم EINECS: 231-977-3
123التالي>>> صفحة 1/3

Products

  • Sulfur Hexafluoride (SF6)

    Sulfur Hexafluoride (SF6)

    Sulfur hexafluoride, whose chemical formula is SF6, is a colorless, odorless, non-toxic, and non-flammable stable gas. Sulfur hexafluoride is gaseous under normal temperature and pressure, with stable chemical properties, slightly soluble in water, alcohol and ether, soluble in potassium hydroxide, and does not react chemically with sodium hydroxide, liquid ammonia and hydrochloric acid.
  • Methane (CH4)

    Methane (CH4)

    UN NO: UN1971
    EINECS NO: 200-812-7
  • Ethylene (C2H4)

    Ethylene (C2H4)

    Under normal circumstances, ethylene is a colorless, slightly odorous flammable gas with a density of 1.178g/L, which is slightly less dense than air. It is almost insoluble in water, hardly soluble in ethanol, and slightly soluble in ethanol, ketones, and benzene. , Soluble in ether, easily soluble in organic solvents such as carbon tetrachloride.
  • Carbon Monoxide (CO)

    Carbon Monoxide (CO)

    UN NO: UN1016
    EINECS NO: 211-128-3
  • Boron Trifluoride (BF3)

    Boron Trifluoride (BF3)

    UN NO: UN1008
    EINECS NO: 231-569-5
  • Sulfur Tetrafluoride (SF4)

    Sulfur Tetrafluoride (SF4)

    EINECS NO: 232-013-4
    CAS NO: 7783-60-0
  • Acetylene (C2H2)

    Acetylene (C2H2)

    Acetylene, molecular formula C2H2, commonly known as wind coal or calcium carbide gas, is the smallest member of alkyne compounds. Acetylene is a colorless, slightly toxic and extremely flammable gas with weak anesthetic and anti-oxidation effects under normal temperature and pressure.
  • Boron Trichloride (BCL3)

    Boron Trichloride (BCL3)

    EINECS NO: 233-658-4
    CAS NO: 10294-34-5
  • Nitrous Oxide (N2O)

    Nitrous Oxide (N2O)

    Technical Parameters Specification 99.9% 99.999% NO/NO2 <1ppm <1ppm Carbon Monoxide <5ppm <0.5ppm Carbon Dioxide <100ppm <1ppm Nitrogen <20ppm <2ppm Oxygen+Argon <20ppm <2ppm THC(as methane) <30ppm <0.1ppm Moisture(H2O) <10ppm <2ppm Nitrous oxide is an inorganic substance with the chemical formula N2O. Also known as laughing gas, a colorless and sweet gas, it is an oxidant that can support combustion under certa...
  • Helium (He)

    Helium (He)

    Technical Parameters Specification ≥99.999% ≥99.9999% Carbon Monoxide <1 ppm <0.1 ppm Carbon Dioxide <1 ppm <0.1 ppm Nitrogen <1 ppm <0.1 ppm CH4 <4ppm <0.4 ppm Oxygen+Argon <1 ppm <0.2 ppm Water <3 ppm <1ppm Helium is a rare gas, a very light, colorless and odorless inert gas. It is chemically inactive, and it is difficult to react with other substances under normal conditions. It has stable chemical properties and is dark yellow when performing low-voltage disc...
  • Ethane (C2H6)

    Ethane (C2H6)

    UN NO: UN1033
    EINECS NO: 200-814-8
  • Hydrogen Sulfide (H2S)

    Hydrogen Sulfide (H2S)

    UN NO: UN1053
    EINECS NO: 231-977-3
1234 Next > >> Page 1 / 4

Send your message to us: