الغازات الخاصة

  • الكبريت رباعي فلوريد (SF4)

    الكبريت رباعي فلوريد (SF4)

    رقم EINECS: 232-013-4
    رقم CAS: 7783-60-0
  • أكسيد النيتروز (N2O)

    أكسيد النيتروز (N2O)

    مواصفات المعلمات الفنية 99.9٪ 99.999٪ NO / NO2 < 1ppm < 1ppm أول أكسيد الكربون < 5ppm < 0.5ppm ثاني أكسيد الكربون 100ppm < 1ppm Nitrogen < 20ppm < 2ppm Oxygen + Argon < 20ppm < 2ppm THC (مثل الميثان) 30ppm Moppm (H2O) < 10 جزء في المليون 2 جزء في المليون أكسيد النيتروز مادة غير عضوية لها الصيغة الكيميائية N2O.يُعرف أيضًا باسم غاز الضحك ، وهو غاز حلو وعديم اللون ، وهو مادة مؤكسدة يمكن أن تدعم الاحتراق تحت بعض ...
  • رباعي فلوريد الكربون (CF4)

    رباعي فلوريد الكربون (CF4)

    مواصفات المعلمات الفنية 99.999٪ أكسجين + أرجون 1 جزء في المليون نيتروجين ≤4 جزء في المليون رطوبة (H2O) ≤3 جزء في المليون HF ≤0.1 جزء في المليون CO ≤0.1 جزء في المليون CO2 1 جزء في المليون SF6 1 جزء في المليون Halocarbynes ≤1 جزء في المليون مجموع الشوائب ≤10 جزء في المليون رباعي فلور الكربون الهيدروكربون المهلجن بالصيغة الكيميائية CF4.يمكن اعتباره هيدروكربون مهلجن ، ميثان مهلجن ، كربون مشبع بالفلور ، أو مركب غير عضوي.رباعي فلوريد الكربون هو غاز عديم اللون والرائحة ، غير قابل للذوبان في الماء ، قابل للذوبان في ...
  • فلوريد السلفوريل (F2O2S)

    فلوريد السلفوريل (F2O2S)

    المواصفات الفنية العناصر المواصفات المحتوى ،٪ 99.8 محتوى الماء ،٪ 0.02 قيمة PH 3.0-7.0 التطبيق: يستخدم فلوريد السلفوريل على نطاق واسع كمبيد حشري مبخر للسيطرة على نمل الخشب الجاف.يمكن استخدامه أيضًا للتحكم في القوارض وخنافس ما بعد المسحوق وخنافس ساعة الموت وخنافس اللحاء والبق.الحزمة العادية: المنتج Sulfuryl Fluoride F2O2S حجم العبوة 10L اسطوانة 50L اسطوانة ملء المحتوى / اسطوانة 10kgs 50kgs الكمية المحملة في 2 ...
  • Silane (SiH4)

    Silane (SiH4)

    المواصفات الفنية مكون 99.9999٪ وحدة أكسجين (Ar) 0.1 جزء في المليون نيتروجين ≤0.1 جزء في المليون هيدروجين ≤20 جزء في المليون هيليوم ≤10 جزء في المليون CO + CO2 ≤0.1 جزء في المليون من THC ≤0.1 جزء في المليون من Chlorosilanes ≤0.1 جزء في المليون ديسيلوكسان ≤0.1 جزء في المليون (H0.1 جزء في المليون ديسيلوكسان ≤0.1 جزء في المليون) ) ≤0.1 جزء في المليون V Silane مركب من السيليكون والهيدروجين.إنه مصطلح عام لسلسلة من المركبات ، بما في ذلك monosilane (SiH4) و disilane (Si2H6) وبعض السيلان عالي المستوى ...
  • Octafluorocyclobutane (C4F8)

    Octafluorocyclobutane (C4F8)

    المعلمات التقنية العنصر Octafluorocyclobutane content ≥99.999 ≥99.90 Oxygen ≤5ppm ≤0.0020٪ Moisture ≤2ppm ≤0.0020٪ Octafluorocyclobutane عبارة عن مادة كيميائية ، مشتق مشبع بالفلور من cyclobutane ، وصيغته الكيميائية هي C4F8.غاز عديم اللون والرائحة وغير قابل للاشتعال.مستقر بطبيعته وغير سام.في حالة ارتفاع الحرارة ، سيزداد الضغط الداخلي للحاوية ، وسيكون هناك خطر التصدع والانفجار.الاحتراق ...
  • أكسيد النيتريك (NO)

    أكسيد النيتريك (NO)

    المواصفات التقنية ≥ 99.9٪ CO2 100 جزء في المليون N2O ≤ 500 جزء في المليون NO2 ≤ 300 جزء في المليون N2 ≤ 50 جزء في المليون V أكسيد النيتريك ، الصيغة الكيميائية هي NO ، الوزن الجزيئي 30.01 ، مركب أكسيد النيتروجين ، تكافؤ النيتروجين هو +2 .إنه غاز عديم اللون والرائحة ، قابل للذوبان في الماء قليلاً ، قابل للذوبان في الإيثانول وثاني كبريتيد الكربون.بما أن أكسيد النيتريك يحتوي على جذور حرة ، فإن هذا يجعل خواصه الكيميائية نشطة للغاية.عندما يتفاعل مع الأكسجين ، فإنه يمكن ...
  • كلوريد الهيدروجين (HCl)

    كلوريد الهيدروجين (HCl)

    المعايير الفنية: المواصفات 99.9٪ 99.999٪ ثاني أكسيد الكربون 400 جزء في المليون 2 جزء في المليون أول أكسيد الكربون 60 جزء في المليون 1 جزء في المليون نيتروجين 450 جزء في المليون 2 جزء في المليون أكسجين + أرجون 30 جزء في المليون 1 جزء في المليون THC (كميثان) ≤ 5 جزء في المليون 0.1 جزء في المليون ماء 5 جزء في المليون جزء في المليون كلوريد الهيدروجين له الصيغة الكيميائية HCl.يتكون جزيء كلوريد الهيدروجين من ذرة كلور وذرة هيدروجين.إنه غاز عديم اللون ذو رائحة نفاذة.غاز أكال غير قابل للاحتراق ، لا يتفاعل مع الماء ولكنه قابل للذوبان بسهولة ...
  • سداسي فلورو بروبيلين (C3F6)

    سداسي فلورو بروبيلين (C3F6)

    المواصفات الفنية: المواصفات 99.9٪ وحدة النيتروجين 300 جزء في المليون أكسجين ≤80 جزء في المليون أول أكسيد الكربون ≤30 جزء في المليون ثاني أكسيد الكربون ≤50 جزء في المليون من الميثان مثل THC ≤30 جزء في المليون من المواد العضوية الأخرى ≤600 جزء في المليون الرطوبة ≤50 جزء في المليون من الحموضة مثل حمض الهيدروكلوريك ≤1 جزء في المليون سداسي فلوروبروبلين مركب بصيغة هيكلية CF3CF = CF2 ، وهو غاز عديم اللون ، عديم الرائحة تقريبًا ، غير قابل للاحتراق.نقطة الانصهار هي -156.2 درجة مئوية ، ونقطة الغليان -30.5 درجة مئوية ، والكثافة النسبية 1.583 (-40 درجة مئوية / 4 درجة مئوية) ، ورقم CAS ...
  • الأمونيا (NH3)

    الأمونيا (NH3)

    مواصفات المعلمات الفنية 99.8٪ 99.999٪ الوحدات الأكسجين / 1 جزء في المليون نيتروجين / 5 جزء في المليون من ثاني أكسيد الكربون / < 1 جزء في المليون من أول أكسيد الكربون / < 2 جزء في المليون من الميثان / 2 جزء في المليون من الرطوبة (H2O) ≤0.03 5 جزء في المليون إجمالي الشوائب / 10 جزء في المليون الحديد ≤0.03 / ppmv الزيت 0.04 / ppmv الأمونيا السائلة ، والمعروفة أيضًا باسم الأمونيا اللامائية ، هي سائل عديم اللون برائحة نفاذة قوية ومسببة للتآكل.كمواد خام كيميائية مهمة ، عادة ما تستخدم الأمونيا للحصول على الأمونيا السائلة عن طريق الضغط أو ...

Special Gases

  • Sulfur Tetrafluoride (SF4)

    Sulfur Tetrafluoride (SF4)

    EINECS NO: 232-013-4
    CAS NO: 7783-60-0
  • Nitrous Oxide (N2O)

    Nitrous Oxide (N2O)

    Technical Parameters Specification 99.9% 99.999% NO/NO2 <1ppm <1ppm Carbon Monoxide <5ppm <0.5ppm Carbon Dioxide <100ppm <1ppm Nitrogen <20ppm <2ppm Oxygen+Argon <20ppm <2ppm THC(as methane) <30ppm <0.1ppm Moisture(H2O) <10ppm <2ppm Nitrous oxide is an inorganic substance with the chemical formula N2O. Also known as laughing gas, a colorless and sweet gas, it is an oxidant that can support combustion under certa...
  • Carbon Tetrafluoride (CF4)

    Carbon Tetrafluoride (CF4)

    Technical Parameters Specification 99.999% Oxygen+Argon ≤1ppm Nitrogen ≤4 ppm Moisture(H2O) ≤3 ppm HF ≤0.1 ppm CO ≤0.1 ppm CO2 ≤1 ppm SF6 ≤1 ppm Halocarbynes ≤1 ppm Total Impurities ≤10 ppm Carbon tetrafluoride is a halogenated hydrocarbon with the chemical formula CF4. It can be regarded as a halogenated hydrocarbon, halogenated methane, perfluorocarbon, or as an inorganic compound. Carbon tetrafluoride is a colorless and odorless gas, insoluble in water, soluble in b...
  • Sulfuryl Fluoride (F2O2S)

    Sulfuryl Fluoride (F2O2S)

     Technical Parameters Items Specifications Content, % 99.8 Water Content, % 0.02 PH Value 3.0-7.0 Application: Sulfuryl fluoride is in widespread use as a structural fumigant insecticide to control dry-wood termites. it can also be used to control rodents, powder post beetles, deathwatch beetles, bark beetles, and bedbugs. Normal package: Product Sulfuryl Fluoride F2O2S Package size 10L cylinder 50L cylinder Filling content/cyl 10kgs 50kgs QTY loaded in 2...
  • Silane (SiH4)

    Silane (SiH4)

    Technical Parameters Component 99.9999% Unit Oxygen (Ar) ≤0.1 ppmV Nitrogen ≤0.1 ppmV Hydrogen ≤20 ppmV Helium ≤10 ppmV CO+CO2 ≤0.1 ppmV THC ≤0.1 ppmV Chlorosilanes ≤0.1 ppmV Disiloxane ≤0.1 ppmV Disilane ≤0.1 ppmV Moisture (H2O) ≤0.1 ppmV Silane is a compound of silicon and hydrogen. It is a general term for a series of compounds, including monosilane (SiH4), disilane (Si2H6) and some higher-level sil...
  • Octafluorocyclobutane (C4F8)

    Octafluorocyclobutane (C4F8)

    Technical Parameters Item     Octafluorocyclobutane content ≥99.999 ≥99.90 Oxygen ≤5ppm ≤0.0020% Moisture ≤2ppm ≤0.0020% Octafluorocyclobutane is a chemical substance, a perfluorinated derivative of cyclobutane, and its chemical formula is C4F8. Colorless, odorless, non-flammable gas. Stable in nature and non-toxic. In case of high heat, the internal pressure of the container will increase, and there will be a risk of cracking and explosion. The combustion ...
  • Nitric Oxide (NO)

    Nitric Oxide (NO)

    Technical Parameters Specification ≥ 99.9% CO2 ≤ 100 ppmV N2O ≤ 500 ppmV NO2 ≤ 300 ppmV N2 ≤ 50 ppmV Nitric oxide, the chemical formula is NO, the molecular weight is 30.01, is a nitrogen oxide compound, the valence of nitrogen is +2. It is a colorless and odorless gas, slightly soluble in water, soluble in ethanol and carbon disulfide. Since nitric oxide contains free radicals, this makes its chemical properties very active. When it reacts with oxygen, it ca...
  • Hydrogen Chloride (HCl)

    Hydrogen Chloride (HCl)

    Technical Parameters: Specification 99.9% 99.999% Carbon Dioxide ≤ 400 ppm ≤ 2 ppm Carbon Monoxide ≤ 60 ppm ≤ 1 ppm Nitrogen ≤ 450 ppm ≤ 2 ppm Oxygen+Argon ≤ 30 ppm ≤1 ppm THC(as Methane) ≤ 5 ppm  ≤ 0.1 ppm Water ≤ 5 ppm ≤1 ppm Hydrogen chloride has the chemical formula HCl. A hydrogen chloride molecule is composed of a chlorine atom and a hydrogen atom. It is a colorless gas with a pungent odor. Corrosive, non-combustible gas, does not react with water but is easily soluble...
  • Hexafluoropropylene (C3F6)

    Hexafluoropropylene (C3F6)

    Technical Parameters: Specification 99.9% Unit Nitrogen ≤300 ppmV Oxygen ≤80 ppmV Carbon Monoxide ≤30 ppmV Carbon Dioxide ≤50 ppmV Methane as THC ≤30 ppmV Other Organics ≤600 ppmV Moisture ≤50 ppmV Acidity as HCl ≤1 ppmV Hexafluoropropylene is an organic compound with a structural formula of CF3CF=CF2, a colorless, almost odorless, incombustible gas. The melting point is -156.2°C, the boiling point is -30.5°C, the relative density is 1.583 (-40°C/4°C), and the CAS number...
  • Ammonia (NH3)

    Ammonia (NH3)

    Technical Parameters Specification 99.8% 99.999% Units Oxygen / <1 ppmv Nitrogen / <5 ppmv Carbon Dioxide / <1 ppmv Carbon Monoxide / <2 ppmv Methane / <2 ppmv Moisture(H2O) ≤0.03 ≤5 ppmv Total Impurity / ≤10 ppmv Iron ≤0.03 / ppmv Oil ≤0.04 / ppmv Liquid ammonia, also known as anhydrous ammonia, is a colorless liquid with a strong pungent odor and corrosive. As an important chemical raw material, ammonia is usually used to obtain liquid ammonia by pressurizing or...

Send your message to us: