غازات نادرة

  • الهيليوم (He)

    الهيليوم (He)

    المواصفات الفنية المواصفات ≥99.999٪ 99.9999٪ أول أكسيد الكربون < 1 جزء في المليون 0.1 جزء في المليون ثاني أكسيد الكربون < 1 جزء في المليون 0.1 جزء في المليون نيتروجين < 1 جزء في المليون 0.1 جزء في المليون CH4 4 جزء في المليون < 0.4 جزء في المليون أكسجين + أرغون < 1 جزء في المليون 0.2 جزء في المليون ماء < 3 جزء في المليون < 1 جزء في المليون الهيليوم غاز نادر ، غاز خامل خفيف جدًا وعديم اللون والرائحة.إنه غير نشط كيميائيًا ، ومن الصعب التفاعل مع المواد الأخرى في ظل الظروف العادية.لها خصائص كيميائية مستقرة وهي صفراء داكنة عند أداء قرص منخفض الجهد ...
  • نيون (ني)

    نيون (ني)

    مواصفات المعلمات الفنية ≥99.999٪ أكسيد الكربون (CO2) 0.5 جزء في المليون أول أكسيد الكربون (CO) ≤0.5 جزء في المليون الهيليوم (He) ≤8 جزء في المليون ميثان (CH4) ≤0.5 جزء في المليون نيتروجين (N2) 1 جزء في المليون أكسجين / أرغون (O2 / Ar ) ≤0.5 جزء في المليون رطوبة ≤0.5 جزء في المليون نيون (ني) هو غاز نادر عديم اللون والرائحة وغير قابل للاشتعال ، ومحتواه في الهواء 18 جزء في المليون.إنه غاز خامل غازي في درجة حرارة الغرفة.عند إجراء تفريغ بضغط منخفض ، يظهر خط انبعاث واضح جدًا في الجزء الأحمر.غير نشط جدا ، لا ...
  • زينون (Xe)

    زينون (Xe)

    مواصفات المعلمات الفنية ≥99.999٪ كريبتون 5 جزء في المليون ماء (H2O) < 0.5 جزء في المليون أكسجين < 0.5 جزء في المليون نيتروجين 2 جزء في المليون إجمالي محتوى الهيدروكربون (THC) 0.5 جزء في المليون أرجون < 1 جزء في المليون زينون غاز نادر ، عديم اللون ، عديم الرائحة ، لا طعم له ، غير قابل للذوبان في الماء ، أزرق إلى غاز أخضر في أنبوب التفريغ ، كثافة 5.887 كجم / م 3 ، نقطة انصهار -111.9 درجة مئوية ، نقطة الغليان -107.1 ± 3 درجة مئوية ، 20 درجة مئوية يمكن أن يذوب 110.9 مل (حجم) لكل لتر من الماء .زينون غير نشط كيميائيًا ويمكن أن يشكل ضعفًا في تضمين السندات ...
  • كريبتون (كر)

    كريبتون (كر)

    المواصفات الفنية المواصفات ≥99.999٪ O2 0.5 جزء في المليون N2 < 2 جزء في المليون H2O 0.5 جزء في المليون أرجون < 2 جزء في المليون CO2 0.5 جزء في المليون CH4 0.5 جزء في المليون XE 2 جزء في المليون CF4 0.5 جزء في المليون H2 0.5 جزء في المليون الكريبتون غاز نادر ، عديم اللون ، عديم الرائحة وغير سام وخامل وغير قابل للاحتراق ولا يدعم الاحتراق.يتميز بخصائص الكثافة العالية ، والتوصيل الحراري المنخفض ، والنفاذية العالية.عندما يتم تفريغها ، تكون برتقالية حمراء.الكثافة 3.733 جم / لتر ، ونقطة الانصهار -156.6 درجة مئوية ، والغليان ...
  • الأرجون (عربي)

    الأرجون (عربي)

    الأرجون هو غاز نادر ، سواء في الحالة الغازية أو السائلة ، فهو عديم اللون والرائحة وغير سام وقابل للذوبان بشكل طفيف في الماء.لا يتفاعل كيميائيًا مع المواد الأخرى في درجة حرارة الغرفة ، كما أنه غير قابل للذوبان في المعدن السائل عند درجات حرارة عالية.الأرجون هو غاز نادر يستخدم على نطاق واسع في الصناعة.

Rare Gases

  • Helium (He)

    Helium (He)

    Technical Parameters Specification ≥99.999% ≥99.9999% Carbon Monoxide <1 ppm <0.1 ppm Carbon Dioxide <1 ppm <0.1 ppm Nitrogen <1 ppm <0.1 ppm CH4 <4ppm <0.4 ppm Oxygen+Argon <1 ppm <0.2 ppm Water <3 ppm <1ppm Helium is a rare gas, a very light, colorless and odorless inert gas. It is chemically inactive, and it is difficult to react with other substances under normal conditions. It has stable chemical properties and is dark yellow when performing low-voltage disc...
  • Neon (Ne)

    Neon (Ne)

    Technical Parameters Specification ≥99.999% Carbon Oxide(CO2) ≤0.5 ppm Carbon Monoxide(CO)  ≤0.5 ppm Helium (He) ≤8 ppm Methane(CH4) ≤0.5 ppm Nitrogen(N2) ≤1 ppm Oxygen/Argon(O2/Ar) ≤0.5 ppm Moisture ≤0.5 ppm Neon (Ne) is a colorless, odorless, non-flammable rare gas, and its content in the air is 18ppm. It is a gaseous inert gas at room temperature. When low-pressure discharge is performed, it shows a very obvious emission line in the red part. Very inactive, does not bur...
  • Xenon (Xe)

    Xenon (Xe)

    Technical Parameters Specification ≥99.999% Krypton <5 ppm Water(H2O) <0.5 ppm Oxygen <0.5 ppm Nitrogen <2 ppm Total Hydrocarbon Content(THC) <0.5 ppm Argon <1 ppm Xenon is a rare gas, colorless, odorless, tasteless, insoluble in water, blue to green gas in the discharge tube, density 5.887 kg/m3, melting point -111.9°C, boiling point -107.1±3°C, 20°C It can dissolve 110.9 ml (volume) per liter of water. Xenon is chemically inactive and can form weak bond inclusion com...
  • Krypton (Kr)

    Krypton (Kr)

    Technical Parameters Specification ≥99.999% O2 <0.5 ppm N2 <2 ppm H2O <0.5 ppm Argon <2 ppm CO2 <0.5 ppm CH4 <0.5 ppm XE <2 ppm CF4 <0.5 ppm H2 <0.5 ppm Krypton is a rare gas, colorless, odorless, non-toxic, inert, incombustible, and does not support combustion. It has the properties of high density, low thermal conductivity, and high transmittance. When it is discharged, it is orange-red. The density is 3.733 g/L, the melting point is -156.6°C, and the boilin...
  • Argon (Ar)

    Argon (Ar)

    Argon is a rare gas, whether in gaseous or liquid state, it is colorless, odorless, non-toxic, and slightly soluble in water. It does not react chemically with other substances at room temperature, and is insoluble in liquid metal at high temperatures. Argon is a rare gas that is widely used in industry.

Send your message to us: